كوفيد – 19 .. بنك افريقيا يشجع على استعمال البطاقات بدون تماس

يواصل بنك افريقيا جهوده لمواكبة زبنائه في التغلب على الوضع الاستثنائي النتاتج عن تفشي جائحة “كوفيد -19 ” من خلال تشجيع استخدام بطاقات نقدية بدون تماس ، عبر تقديم 10 آلاف بطاقة Opale.

و أوضح البنك في بلاغ له أنه انسجاما مع توصيات منظمة الصحة العالمية ، يشجع بنك إفريقيا على الدفع باستخدام البطاقة من خلال استخدام البطاقات بدون تماس ، والتي تشكل حاجزا فعالا للحماية من خطر انتشار فيروس “كوفيد -19 “.

و أضاف البلاغ أن بنك إفريقيا ، الرائد في الدفع بدون تماس في المغرب ، يقدم لزبنائه مجموعة واسعة لبطاقات من هذا القبيل ، مبرزا أن هذه التقنية الآمنة تسمح بإجراء المعاملات دون إدخال البطاقة في منصة الدفع الالكتروني” TPE” .

وللحد من المخاطر ، يتم اعتماد المعاملات التي تقل عن 400 درهم بدون إدخال رقم التعريف الشخصي في حدود أول ثلاث معاملات يومية.

وأفاد المصدر ذاته بأن خدمة ” البطاقات بدون تماس” متوفرة في العديد من البطاقات المخصصة للأفراد والمهنيين ، ولا سيما Azur و Opale و Gold و Platinum و Infinite و world و world Elite و Fastpay و Jeune Campus و Visa First & Blue card و Business Pro & Business Exclusive cards .

و في هذا السياق ،يمنح بنك افريقيا مجانا لزبنائه ،الذين لا يملكون اي بطاقة بنكية، لمدة سنة كاملة، 10 الاف بطافة بدون تماس ، و ذلك تفاديا للتعامل بالأوراق النقدية من أجل تعزيز الأمن الصحي و ضمان سلامتهم و ذويهم ، مبرزا أن هذا العرض الاستثنائي صالح الى غاية 30 يونيو 2020 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.